يجب أن يحتوي كل برنامج ولاء على فوائد، بحيث تصبح تلك الفوائد عامل الجذب الرئيسي للعملاء للانضمام الى البرنامج. يُنظر إلى تلك الفوائد على أنها مجموعة من المزايا التي يتلقاها العميل بصفته عضوًا في برنامج الولاء. تهدف الدراسة الحالية الى اختبار تأثير الفوائد المالية والفوائد الاجتماعية وفوائد الاستكشاف وفوائد الترفيه على رضاء عملاء برامج الولاء لشركات الاتصالات المصرية. بلغ حجم العينة النهائية 348 مفردة وقد وجدت الدراسة وجود تأثير ايجابي للفوائد المالية وفوائد الترفيه على رضاء العملاء عن برامج الولاء. تم استخدام تحليل الانحدار التقسيمي لتحليل ما إذا كانت المتغيرات المستقلة لها تأثير تفاضلي على مستويات مختلفة من المتغير التابع، أي رضاء العميل عن استخدام برامج الولاء، وذلك لتوفير رؤية متعمقة أكثر ثراءً من خلال تحديد ما هي الفوائد الاكثر تأثيرا بالنسبة لكل مستوى من مستويات الرضاء.
البلك, د.وليد خالد. (2022). دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي. مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 2(1), 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362
MLA
د.وليد خالد البلك. "دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي", مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 2, 1, 2022, 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362
HARVARD
البلك, د.وليد خالد. (2022). 'دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي', مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 2(1), pp. 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362
VANCOUVER
البلك, د.وليد خالد. دراسة تأثير الفوائد المدركة من برامج الولاء على رضاء العميل باستخدام اسلوب الانحدار التقسيمي. مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 2022; 2(1): 607-655. doi: 10.21608/hiss.2024.296750.1362