في ضوء المتغيرات العالمية والإقليمية، وظهور ما يعرف بالمجتمع المعلوماتي، وما واکبها من تغيير في المفاهيم والقيم والأخلاقيات، يأتي التعليم کأحد مقومات التنمية المستدامة، وضمانة أساسية لأمن الأمم، الأمر الذي يتطلب منا تعليماً متطوراً يتسم بجودة عالية وفقاً لمعايير قياسية، ونظم حاکمة ومستمرة لقياس وتقويم الممارسات الفعلية للمؤسسات التعليمية حتي نستطيع مواکبة التطورات التکنولوجية وتغير متطلبات سوق العمل ، فمن الملاحظ تزايد الوظائف التي أوجدتها التطورات المتلاحقة في مجال الاتصالات والمعلومات، حيث بدأت تظهر وظائف جديدة وأخرى تتوارى وتندثر حتي قيل: إن الوظائف تنمو أکثر من أعداد الخريجين وهذا يجبر مناهج التعليم الإعلامي في المرحلة الجامعية أن تواکب هذه التغيرات .
عراقي, صالح. (2021). تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القيـــاســـية ولأداء خريجي معاهد اللغات والإعلام بوزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية. مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 1(1), 123-192. doi: 10.21608/hiss.2021.182802
MLA
صالح عراقي. "تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القيـــاســـية ولأداء خريجي معاهد اللغات والإعلام بوزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية", مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 1, 1, 2021, 123-192. doi: 10.21608/hiss.2021.182802
HARVARD
عراقي, صالح. (2021). 'تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القيـــاســـية ولأداء خريجي معاهد اللغات والإعلام بوزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية', مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 1(1), pp. 123-192. doi: 10.21608/hiss.2021.182802
VANCOUVER
عراقي, صالح. تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القيـــاســـية ولأداء خريجي معاهد اللغات والإعلام بوزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربية. مجلة المعهد العالي للدراسات النوعية, 2021; 1(1): 123-192. doi: 10.21608/hiss.2021.182802